شنغهاي ستيرو R & D كو ،. المحدودة

التستوستيرون، ناندرولون، ترينبولون، إكويبويز، ماستيرون، بريموبولان، مضاد الإستروجين، هرمون النمو، قارورة حقن، تعليق المياه القائمة، ه، سارمز، بروهورمونيس

الصفحة الرئيسية
منتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل حول بنا

تاريخ

شهادة
كل شيء عظيم وجودة عالية جدا. وسوف أكون على اتصال معكم قريبا لخدمات فوثر، نقدر حقا الشحن السريع وجودة جيدة

—— Mr.Carlos

نعم فعلت وصلت أمس، وحاولت ذلك اليوم لأول مرة مع نتائج عظيمة. شكرا.

—— Mr.Benjamin

فقط مما يتيح لك معرفة تلقيت حزمة اليوم، وشكرا على خدمات ممتازة، وسوف يأمر مرة أخرى في وقت قريب جدا.

—— Mr.Sergey

ابن دردش الآن

Shanghai Stero R&D Co,. Ltd

إستقبال مكتب
مكتب
بناء مكتب
فريق
غرفة الاجتماعات

تفاصيل الشركة:

نوع الأعمال : الشركة المصنعة
السوق الرئيسي : امريكا الشمالية
أمريكا الجنوبية
أوروبا الغربية
شرق أوروبا
شرق آسيا
جنوب شرق آسيا
الشرق الأوسط
أفريقيا
أوقيانوسيا
في جميع أنحاء العالم
العلامات التجارية : شنغهاي ستيرو
المبيعات السنوية : 10000000-20000000
سنة التأسيس : 2009
تصدير أجهزة الكمبيوتر : 90% - 100%
Main Product: testosterone, nandrolone, trenbolone, equipoise, masteron, primobolan, growth hormone, injection via

شنغهاي ستيرو كو ،. ، المحدودة هي واحدة من أكثر مهنية وسيطة الصيدلانية المصنعين والمصدرين في الصين، مع الخبرات الغنية و التكنولوجيا الناضجة لأكثر من 8 سنوات، توفير المنتجات من المواد الخام إلى خدمات مخصصة خاصة على مجموعة كاملة المنتجات، تسميات، زجاجات و معدات الإنتاج. وقد مرت الشركة مصنع iso9001 شهادة نظام الجودة و شهادة سغس.

المنتجات الرئيسية : نحن المتخصصة في المنشطات الاندروجين الابتنائية، الأدوية الاصطناعية الكيميائية، منتجات الرعاية الصحية، مساحيق الستيرويد الخام، المنشطات عن طريق الحقن، هرمون النمو البشري الببتيدات، بروهورمون، سارمز، هرمونات الاستروجين، المواد الخام الصيدلانية، : التستوستيرون إينونثات،

التستوستيرون بروبيونات،

التستوستيرون سيبيونات،

سوستانون 250،

17-ألفا-ميثيل تستوستيرون،

الناندرولون ديكانويت،

ناندرولون فينيلبروبيونات،

ترينبولون خلات،

ترينبولون إينونثات،

Parabolan،

بولدينون وندسيلنات،

Masteron ل،

Primobolan تعطى،

Anavar،

ستانوزولول،

دينابول،

Anadrol هو،

تورينابول عن طريق الفم،

نولفاديكس،

كلوميفين،

كو،

الفياجرا،

علاج الحالة،

كيك 1295،

ميلانوتان 2،

IGF-1،

هرمون النمو،

Hygetropin،

بنزوكاين،

ليدوكائين وهلم جرا.

البلدان نحن سفينة إلى : شركتنا هي التصنيع والتشغيل والتسويق باعتبارها العضوية العضوية، نحن مصدر موثوق بها الأصلي دون رجل متوسط، تصدير المنتجات على 200kgs كل شهر، تتمتع بسمعة طيبة بين العملاء سواء في الخارج والسوق المحلية. لدينا حاليا أساسا السوق هو الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وكندا وإيطاليا والسويد وروسيا والهند واستراليا وأوكرانيا وبولندا واسبانيا والبرتغال والبرازيل وباراغواي والإمارات وسنغافورة وتايلاند وهولندا وإيران وجنوب أفريقيا، وغيرها.

مراقبة الجودة : الجودة هي حياتنا! شركتنا تستثمر صناديق كبيرة والأذنين في تطوير وبحث المنتجات لتلبية مختلف مطالب السوق. لدينا فريق عمل مراقبة الجودة المهنية الخاصة، مختبر هبلك، الأشعة فوق البنفسجية الطيفي لتحليل ومراقبة المنتجات، مئات من الاختبارات التي تستخدم لتحديد النقاء، في عملية الإنتاج وقبل الشحن، كل واحد من منتجاتنا هي صارمة جدا اختبار المهنية ل ضمان الجودة المثلى للمنتج. بدقة اختبار الجودة على كل دفعة لضمان أعلى المنتجات نقاء قبل التسليم، من أجل زيادة منتجاتنا في السوق مزايا المنافسة. جميع منتجاتنا تتفق مع متطلبات فك، أوسب، إب و بب. مع سنوات من الخبرات، التكنولوجيا المتقدمة والبحوث المستمرة، الجودة لدينا هو لتلبية كامل احتياجات السوق ومتطلبات العملاء المختلفة، وصلنا ردود فعل طيبة من عملائنا، ونحن نعتقد أنك سوف راض معنا كذلك. سواء مساحيق الخام، أو النفط السائل، والجودة هي دائما أول شيء مهم لرعاية.

نحن لسنا فقط بيع منتج، نحن نحاول جعل المزيد من العملاء لديهم الوصول إلى الحصول على أعلى جودة مساحيق الستيرويد. لا داعي للقلق حول يجري خداع بعد الآن، سوف تحصل على كل الطرود الخاصة بك، وفقدان أبدا إذا كنت تتعامل معنا. ستعرف أننا المصدر الفريد الذي كنت تبحث عنه.

وسوف نستمر في الجهود المبذولة للتقدم، توفير أفضل المنتجات والخدمات، نحن نبحث عن الموزعين من جميع أنحاء العالم لجعل الأعمال أكثر قوة معا، مرحبا بكم في الانضمام إلينا!

تاريخ شنغهاي ستيرو r & d كو.، المحدودة

8 سنوات من التنمية المطردة هو السبب الجذري للتقدم لدينا، الدعوة الناس المنحى يجعل الناس تتوقف ومشاهدة. شنغهاي ستيرو R & D المحدودة كل خطوة.

- 2009، شنغهاي ستيرو R & D المحدودة، بنيت، تباع أساسا المواد الكيميائية الصيدلانية من الصين.

- 2010، بعد 1 سنوات خبرة السوق في المواد الكيميائية الدوائية المقدمة، بدأت شنغهاي ستيرو R & D المحدودة لبناء مصنع لتصنيع.

- 2011 العام، بدأت في القيام بأعمال تجارية دولية، إلى الأسواق الخارجية.

- بحلول نهاية عام 2011، عملائنا تغطي أكثر من 20 بلدا.

- 2012، التوصل إلى اتفاق تعاون طويل الأجل مع شركة محلية في أمريكا.

- 2014 العام، مبيعات تصل إلى 8 ملايين دولار.

- 2015، تعاونت مع الشركة الشهيرة المحلية في مصر، زودت ماتريكالز الخام لشركاتهم.

- 2015، أنشأنا فريق محترف للقيام البحوث والحصول على النجاح في إنتاج السائل النهائي.

- مايو 2016، وإنشاء فريق مبيعات مستقل والدخل ارتفاع مطرد.

أكتوبر 2016، مرت المنتجات إسو شهادة نظام الجودة.

وبحلول نهاية عام 2016، أنويل المبيعات تصل إلى 10 مليون دولار.

- 2017، عملائنا تغطي العالم كله.

أفضل خدمة : شركتنا لديها فريق المبيعات المهنية، هدف الخدمة ملتزمة بتوفير جودة عالية و خدمات فعالة، واحد إلى واحد خدمة لإعطاء العملاء متفوقة تجربة شراء مرضية. جولة المصنع هو متاح، هناك العديد من الزبائن كبيرة تأتي لشركتنا لطلب كل شهر، تحقق وتأكيد لدينا القدرة على الإنتاج، المختبر وكل شيء، ونحن جعل صفقات جيدة.

خاص تخصيص الخدمة : لدينا منطقتنا مختبر العقيمة والفنية، تقديم خدمات خاصة مخصصة خاصة على مجموعة كاملة من حقن الزيوت، تسميات، زجاجات ومعدات الإنتاج، نحن نقدم الدعم الفني عند الإنتاج، و حل المشاكل بسرعة وكفاءة عندما يحدث.

التعبئة والشحن : المهنية فريق خاص لحزمة والشحن، باستمرار تطوير في مختلف طرق التعبئة و قنوات جيدة لجعل عالية جدا تمرير معدل، فإننا ننصح أفضل مناسبة التعبئة و قناة وفقا طلبك وبلدك، ومتابعة كل حزمة تتبع حتى يصل بأمان، بعد البيع هو متاح، خدمة أبدا تتوقف! لدينا مخزون كاف حتى نتمكن من جعل حزمة جاهزة خلال 8 ساعة بعد تأكيد الدفع لحفظ كل دقيقة للعملاء.

تفاصيل الاتصال
Shanghai Stero R&D Co,. Ltd

اتصل شخص: Mr. Deca Lee

الهاتف :: 86-170-98666737

الفاكس: 86-21-31312884

إرسال استفسارك مباشرة لنا Message not be empty!

Shanghai Stero R&D Co,. Ltd

testosterone, nandrolone, trenbolone, equipoise, masteron, primobolan, antiestrogen, growth hormone, injection vials, water based suspension, hgh, sarms, prohormones

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home About Us

History

Certification
Everything is great and very high quality. I will be in touch with you soon for futher services, Really appreciate your fast shipping and good quality

—— Mr.Carlos

Yes I did it arrived yesterday, and I tried it today for the first time with great results. Thank you.

—— Mr.Benjamin

Just letting you know I received the package today, and thanks for the excellent services, Will be ordering again very soon.

—— Mr.Sergey

I'm Online Chat Now

Shanghai Stero R&D Co,. Ltd

Reception desk
Office
Office building
Team
Meeting room

Company Details:

Business Type : Manufacturer
Main Market : North America
South America
Western Europe
Eastern Europe
Eastern Asia
Southeast Asia
Middle East
Africa
Oceania
Worldwide
Brands : Shanghai Stero
Annual Sales : 10000000-20000000
Year Established : 2009
Export p.c : 90% - 100%
Main Product: testosterone, nandrolone, trenbolone, equipoise, masteron, primobolan, growth hormone, injection via

Shanghai Stero Co,. Ltd is one of the most professional pharmaceutical intermediates manufactures and exporters in China, with rich experiences and mature technology for more over 8 years, providing products from raw materials to special customized services on full range products, labels, bottles and production equipment. Our company factory has passed ISO9001 quality system certification and SGS certification.

 

Main Products: We are specializing in Anabolic Androgen Steroids, Chemical Synthetic Drugs, Health Care Products, Raw Steroid Powders, Homebrew Injectable Steroids, Human Growth Hormone Peptides, Prohormone, SARMS, Estrogen Hormones, Pharmaceutical Raw Materials, some of our main hot products as: Testosterone Enanthate,

Testosterone Propionate,

Testosterone Cypionate,

Sustanon 250,

17-Alpha-Methyl-Testosterone,

Nandrolone Decanoate,

Nandrolone Phenylpropionate,

Trenbolone Acetate,

Trenbolone Enanthate,

Parabolan,

Boldenone Undecylenate,

Masteron,

Primobolan,

Anavar,

Stanozolol,

Dianabol,

Anadrol,

Oral turinabol,

Nolvadex,

Clomifene,

Tadalafil,

Viagra,

Vardenafil,

CJC 1295,

Melanotan 2,

IGF-1,

Hgh,

Hygetropin,

Benzocaine,

Lidocaine and so on.

 

Countries We Ship To: Our company is a Manufacturing, Operating and Marketing as an Organic Whole, we are original reliable source without middle man, exported products over 200kgs each month, enjoying a good reputation among customers both in the overseas and domestic market. Our current mainly market is United States, United Kingdom, France, Germany, Canada, Italy, Sweden, Russia, India, Australia, Ukraine, Poland, Spain, Portugal, Brazil, Paraguay, UAE, Singapore, Thailand, Netherlands, Iran, South Africa, and more.

 

Quality Control: Quality is our life! Our company invests large Funds and Brains in Developing and Researching Products to meet the various demands of market. We have own professional QC work team, HPLC lab, UV spectrophotometer to analyze and control the products, hundreds of tests that are used to determine purity, in the process of production and before shipment, every one of our products are very strict professional testing to ensure the optimal quality of the product. strictly quality test on each batch to guarantee top purity products before delivery, in order to increase our company's products in the market competition advantages. All of our products conform to the requirements of FCC, USP, EP and BP. With our years of experiences, advanced technology and continuous research, our quality is to fully meet the needs of the market and the various requirements of customers, we got good feedback from our customers, we believe that you will satisfied with us as well. Whether raw powders, or oil liquid, quality is always our first important thing to care.

 

We are not only selling a product, we are trying to make more clients have an access to get top quality steroid powders. No need to worry about being scammed anymore, you would get your every parcel and never loss if you deal with us. You will know we are the unique source that you have been searching.

We will continue efforts to progress, provide better products and services, we are looking for distributors from all over the world to make business more stronger together, welcome to join us!

History of Shanghai Stero R&D Co.,Ltd

 

8 years of steady development is the root reason of our progress, Advocate people-oriented makes people stop and watch. Shanghai Stero R&D Co.,Ltd every step.

 

- 2009, Shanghai Stero R&D Co.,Ltd was built, mainly sold pharmaceutical chemicals from China.

 

- 2010, After 1 years market experience in pharmaceutical chemical filed, Shanghai Stero R&D Co.,Ltd began to build manufacturing factory.

 

- 2011 year, began to do international business, to the overseas markets.

 

- By the end of 2011, Our customers cover more than 20 countries.

 

- 2012 , Reach a long-term cooperation agreement with a local company in America.

 

- 2014 year, Sales up to 8 million dollars.

 

- 2015, cooperated with the local famous company in Egypt, supplied raw matericals for their companies.

 

- 2015, we set up a professional team to do the research and get success in producing finished liquid.

 

- May 2016, set up an independent sales team and Income steadily rising.

 

October 2016, the products passed ISO quality system certification.

 

and by the end of 2016, Annuel sales up to 10 million dollars.

 

- 2017, Our customers covers whole world.

 

 

Best Service: Our company have professional sales team, service aim is committed to providing high quality and effective services, one-to-one service to give customers the superior satisfying purchase experience. Factory tour is available, there are many big customers come to our company for ordering every month, check and confirm our production capacity, laboratory and everything, and we make good deals.

 

Special Customize Service: We have our own sterile laboratory and technical team, provide special customized services especially on full range of injection oils, labels, bottles and production equipment, we provide technical supports when your production, and solve the problems fast and efficiently when it happens.

 

Packing & Shipping: Professional team special for package and shipment, constantly developing in various packing methods and good channels to make highly custom pass rate, we will advise the best suitable packing and channel according to your order and your country, and follow up every package tracking until it arrives safely, after-sale service is available, service never stop! We have adequate stock so that we can make package ready within 8 hours after payment confirmed to save every minute for customers.

Contact Details
Shanghai Stero R&D Co,. Ltd

Contact Person: Mr. Deca Lee

Tel: 86-170-98666737

Fax: 86-21-31312884

Send your inquiry directly to us Message not be empty!